افضل الألوان لغرف النوم بالصور

اجمل الالوان لغرف النوم
Picture of حمزة اوزدمير
حمزة اوزدمير

مهندس تصميم داخلي ومعماري

الألوان، مثل الملامح، تتبع تغيرات المشاعر.

بابلو بيكاسو

دائماً ما آمن الفنانون ومصممو الديكور الداخلي بأن اللون يمكن أن يكون له تأثير كبير على المزاج والمشاعر والعواطف.

هل شعرت يوماً بالقلق في غرفة صفراء؟ هل يمنحك اللون الأزرق شعوراً بالهدوء والاسترخاء؟

اللون يعد وسيلة اتصال قوية، يمكن استخدامه للإشارة إلى النشاط والتأثير على الحالة المزاجية، بل وحتى التأثير على التفاعلات الفيزيولوجية. بعض الألوان ارتبطت بزيادة ضغط الدم، وتسريع عملية الأيض، وإجهاد العين. فكيف يعمل اللون بالتحديد؟ وكيف يُعتقد أن له تأثيراً على المزاج والسلوك؟

دعونا نستكشف ذلك في المقال التالي…

غرفة نوم ذات الألوان فاتحة مثل البني و الابيض
افضل الألوان غرف النوم

تأثير الألوان على نفسية الانسان

لماذا يعتبر اللون قوة جبارة في حياتنا؟ ما هي آثاره على أجسادنا وعقولنا؟ في حين أن تصورات اللون ذاتية إلى حد ما، إلا أن هناك بعض تأثيرات الألوان التي لها معنى عالمي.

إن تأثير الألوان على الطريقة التي يشعر بها الناس ليس بالأمر السهل. هناك عدد من العناصر التي يمكن أن تؤثر على الطريقة التي يشعر بها الشخص عند تعرضه للون معين.

ويعد أحد العوامل المهمة هو الاِرتباط الشخصي باللون، مثلاً إذا كان اللعبة المفضلة لدى الشخص عندما كان طفلاً لونه أزرق، فقد يبقى اللون الأزرق لونه المفضل طوال حياته. أو على الجانب الآخر، إذا صدمته سيارة زرقاء عندما كان طفل، فقد يكون لديه رد فعل عاطفي سلبي قوي تجاه اللون الأزرق.

تأثير الالوان على نفسية الانسان

ألوان غرف نوم المناسبة

إن اختيار الألوان المناسبة لغرف النوم يمكن أن يلعب دورًا كبيرًا في خلق جو مريح ومرحب في هذه المساحة المهمة. تنقسم الألوان التي يمكن استخدامها في غرف النوم إلى اثنين من الفئات الرئيسية: الألوان الدافئة والباردة.

الألوان الدافئة تشمل درجات مثل الأحمر والبرتقالي والأصفر. هذه الألوان تميل إلى إضفاء شعور بالدفء والراحة، وتجعل الغرفة تبدو أكثر حميمية. يُعتقد أن الألوان الدافئة تعزز الاسترخاء وتساهم في تحفيز الحواس بشكل إيجابي.

من ناحية أخرى، الألوان الباردة مثل الأزرق والأخضر والبنفسجي تمنح الغرفة شعورًا بالهدوء والانتعاش. تُعزز هذه الألوان البيئة المريحة وتساهم في تحقيق جو مناسب للنوم والاسترخاء.

عند اختيار الألوان لغرفة النوم، يمكن دمج الألوان الدافئة والباردة بحكمة لتحقيق التوازن المثالي بين الراحة والهدوء، وبالتالي، إضفاء جو هادئ ومريح يساعد على تحقيق نوم هانئ وجيد.

الوان غرف نوم

الألوان الدافئة لغرف النوم

تشمل الألوان الدافئة درجات الأحمر والبرتقالي والأصفر. وتثير هذه الألوان الدافئة مشاعر تتراوح من مشاعر الدفء والراحة إلى مشاعر الغضب والعداء.

  1. الأحمر: يرتبط الأحمر بالعاطفة والحب. يمكن أن يرتبط أيضاً بالتحذيرات والخطر، أو حتى بالغضب. يمكن أن يكون للأحمر تأثير فيزيولوجي على الناس أيضاً، بما في ذلك زيادة التنفس ومعدل ضربات القلب.
  2. البرتقالي: هو لون مفعم بالحيوية والإيجابية. كما يمكن أن يؤدي ارتباطه بأوراق الخريف والتحولات الموسمية الذي جعل الناس يفكرون في التغيير عندما يرونه. يرتبط البرتقالي أيضاً بالتحذيرات، على الرغم من أنها أقل قوة من اللون الأحمر.
  3. الأصفر: يعتبر اللون الأصفر أكثر درجات اللون سعادة في نطاق الألوان، ويرتبط اِرتباطاً وثيقاً بأشعة الشمس والأمل. يمكن أيضاً ربطه بالحذر والجبن.

اقرأ عن: شرح كيفية تناسق الألوان في الديكور المنزلي بالصور والفيديو

الوان دافئة

اختيار الألوان الباردة لغرفة النوم

تشمل الألوان الباردة درجات اللون الأزرق والأخضر والأرجواني. بشكل عام، تعتبر الألوان الباردة أكثر هدوءاً واِسترخاءً من الألوان الدافئة، ولكنها قد تستدعي أيضاً مشاعر الحزن أو اللامبالاة.

  1. الأزرق: هو لون مهدئ ويمثل أيضاً الصدق والولاء (إضافة لشعبيَّته في العديد من أنظمة ألوان العلامات التجارية للشركات). يمكن أن يرتبط اللون الأزرق بالحزن والخسارة، بالإضافة إلى إنه مرتبط أيضاً بالسلام وحتى الروحانية.
  2. الأخضر: يمكن أن يمثل اللون الأخضر “البدايات أو النمو الجديد”، بالإضافة إلى الطبيعة. ويحمل أيضاً بعض تأثيرات اللون الأزرق المهدئة. يرتبط اللون الأخضر بالثراء والمال والاِستقرار، خاصة في الظلال الداكنة.
  3. الأرجواني: لطالما اِرتبط اللون الأرجواني بالفخامة والملكية، ولكنه يرتبط أيضاً بالغموض والسحر. تعتبر الأزهار الفاتحة، مثل اللافندر ، أكثر رومانسية وترتبط بالربيع.
الوان باردة

كيف اختار الوان غرف النوم ؟

قد يبدو اِختيار لون الطلاء المثالي لغرفة نومك أمراً صعباً بعض الشيء. ولكن يمكنك جعل القرار أسهل من خلال التفكير في البيئة التي تريد إنشاءها في غرفتك، ثم اِختيار اللون الذي يخلق هذا الشعور.

على سبيل المثال، يمكنك اِختيار الظل الأزرق إذا كنت تريد غرفة مريحة وهادئة، أو يمكنك اِختيار اللون الأصفر لجو أكثر بهجة. ابدأ بالبحث عن مصدر إلهام للأسلوب، ثم اِختر عائلة الألوان ودرجة اللون. يمكنك أيضاً تجربة تقنيات الرسم المختلفة لجعل غرفتك تنبض بالحياة.

اقرأ عن: غرف المعيشة المودرن: الألوان والديكور والأثاث

لوحات الوان

عند تنسيق الالوان مع الديكور نسق مخطط الألوان الخاص بك مع أثاث منزلك للحصول على مظهر متماسك. ما لم تكن تصمم غرفة نومك من الصفر، فمن الجيد التفكير في الأثاث والفراش والديكور الذي لديك بالفعل عند اِختيار لون الطلاء.

على سبيل المثال، إذا كان لديك لوحة في غرفة نومك تحبها تماماً، فيمكنك اِختيار نغمة دقيقة من الصورة كمصدر إلهام لجدران منزلك. ستجد غالباً أنه من الأسهل مطابقة لون الطلاء مع العناصر التي لديك بالفعل، بدلاً من محاولة شراء عناصر جديدة تكمل الطلاء الخاص بك.

إذا أدخلت لوناً جديداً تماماً لا يتناسب مع أثاث منزلك، فقد تجعل غرفة نومك تبدو فوضوية. ليس من الضروري أن يتناسب لون الحائط مع الأثاث تماماً، ولكن يجب أن يتناغم كل شيء معاً.

اختر الألوان المحايدة إن أردتَ التركيز على ديكور وأثاث منزلك. الألوان المحايدة هي ألوان الأبيض والرمادي والبيج، على الرغم من أنها يمكن أن تتضمن أيضاً ظلالاً فاتحة جداً من الألوان الأخرى، بما في ذلك الأخضر والأصفر والوردي والأزرق.

مثلاً إذا كان لديك أثاث مصنوع من الخشب الداكن، فيمكنك طلاء جدران الغرفة باللون البيج الدافئ وإضافة أغطية السرير بنمط الأزهار الذي تحبه. بعد ذلك، يمكنك إضافة سجادة وستائر بألوان أكثر حيوية.

أما إذا كنت تفضل غرفة نوم أكثر حداثة، فيمكنك طلاء الغرفة بلون رمادي، ثم تزيينها بالأثاث وقطع من الديكور الهادئة. ومع ذلك، يمكنك أيضاً اِستخدام ألوان مثل الخزامى والأصفر لزيادة الرونق على الغرفة وجعلها أكثر راحة.

غرفة نوم ذات الوان هادئة مثل البيج و الرمادي

افضل الوان غرف النوم

بالنسبة لمعظم الناس، الألوان الهادئة والمريحة هي الأفضل في غرفة النوم. ومع ذلك، قد تفضل الألوان العميقة، أو الألوان الساطعة. اضبط الحالة المزاجية الصحيحة من خلال التفكير في كيفية اختيار الألوان لجدران غرفة النوم من هذه المجموعات الثلاث من الأشكال الشعبية.

الألوان المحايدة

تعد الألوان المحايدة دائماً خيارات آمنة وكلاسيكية لغرفة النوم. تشمل الألوان المحايدة الشائعة: اللون العاجي، رمادي داكن، أسود، رمادي، أبيض.

الألوان المحايدة هي خلفيات مريحة لغرف النوم، لأنها تعمل مع ألوان زاهية أخرى في الأسرَّة والستائر والسجاد والأعمال الفنية. تسمح لك جدران غرفة النوم المحايدة بالتخلي عن طريق اِستخدام ألوان وأنماط زاهية لتغيير المساحة.

إذا كنت تفضل الحفاظ على حيادية غرفة نومك، أضف مزيداً من الاهتمام بأغطية الأسرة ذات الطبقات والإكسسوارات المنسوجة للحصول على نمط ناعم متناغم.

ننصحكم بقراءة: الاثاث الحديث لغرف النوم

ألوان الباستيل

ألوان الباستيل ناعمة ومريحة تعطي أجواءً هادئة. تشمل أفضل ألوان الباستيل: أزرق ناعم، اللافندر، الأخضر، الأصفر، الوردي.

غرفة النوم التي يمتاز لون جدرانها بدرجات ألوان الباستيل غرفة أنيقة. اُعثر على تدرجات الألوان من الباستيل من خلال مزج ومطابقة بعض الألوان الفاتحة التي تجدها في غطاء سرير مُفضل، أو إضافة أغطية سرير باللون الرمادي الفاتح، وإضافة مزيج من الإكسسوارات، أو اعتماد الألوان الساحلية المائية، أو العمل على اِختلاف درجات الإضاءة و نوعها في الغرفة.

اقرأ المزيد حول: ألوان مريحة للاعصاب لغرف النوم

الألوان الجريئة

إذا كانت الألوان الجريئة والمشرقة تجعلك سعيداً، فلماذا لا ترسم على جدران غرفة نومك لإضفاء البسمة على وجهك؟ إذا كنت شخصاً نشيطاً يحب أن تكون محاطاً بألوان حيوية.

فحاول اللعب على المظهر. على سبيل المثال، إذا كنت تحب التصميمات الداخلية المشرقة والعصرية، فجرب الجدران الخضراء الداكنة. جرب تطبيق تركيبات أكثر حيوية، مثل المرجان والأخضر الداكن، أو الأحمر والرمادي الداكن.

هناك بعض الإرشادات التي يجب تذكرها عند اختيار ألوان الطلاء الداكنة لغرف النوم، مثل الأسود أو الأزرق الداكن، خاصةً إذا كانت المساحة صغيرة.

  • تجنب الشعور بالضيق. لست بحاجة إلى طلاء كل جدار بنفس اللون.
  • اِختر جداراً مميزاً لطلائه، واِترك الجدران الأخرى بلون أفتح.
  • التأكيد على الطول بالألوان. إذا كانت لديك غرفة نوم ضيقة، فقم بطلاء أحد الجدران الأطول لإبراز طول الغرفة.
  • ضع في اِعتبارك أن الألوان الفاتحة تجعل المساحة تبدو أكبر والألوان الداكنة تجعل غرفة النوم تبدو أصغر. إذا كان هناك الكثير من الضوء الطبيعي المتدفق إلى غرفة النوم، يمكن أن تبدو الغرفة أكبر أيضاً.

اقرأ عن: صور ديكور محلات ملابس

الوان غرف نوم للمتزوجين

يتم التعبير عن الحب من خلال الألوان. هل تتذكر ألوان الزهور التي تمثل الحب والصداقة والرومانسية؟ لذلك قمنا بتجميع بعض الألوان المفضلة لغرفة نوم المتزوجين لمساعدتك في خلق جو رومانسي مثالي.

ستنقل مجموعات ألوان غرفة النوم الرومانسية هذه للزوجين المتزوجين حديثاً بلا شك مشاعر الحب في جميع أنحاء مساحتك الشخصية، مما يساعد في إحياء الرومانسية. وهي: 

  • الوردي Pink.
  • الأحمر Red.
  • الأرجواني Lavender.
  • لون الكراميل Caramel.
  • الأسود  Black

صور الوان غرف نوم للمتزوجين

الوان غرف نوم الاطفال

عند تصميم غرف نوم الأطفال يوصي علماء نفس الألوان، بطلاء غرفة الأطفال بلوحة ألوان مهدئة، للمساعدة في منع فرط التحفيز والقلق والمساعدة في تعزيز الهدوء والاِسترخاء والتعلم. لذلك، بينما قد تتبادر إلى الذهن الألوان الممتعة والنابضة بالحياة عند تزيين غرفة طفلك الصغير، من المهم أن تتذكر أن النوم هو الوظيفة الرئيسية لغرفة نومهم. لذلك من الأفضل ترك الألوان الزاهية لغرفة اللعب. 

  • الأبيض Off-Whites.
  • الأزرق الناعم Soft Blues.
  • الأخضر الفاتح Light Greens.
  • اللافندر الفاتح Faded Lavenders.
  • البيج والرمادي الدافئ Warm Beiges and Grays.

صور الوان غرف نوم الاطفال

الوان غرف نوم البنات

عندما يتعلق الأمر بتصميم غرف نوم الفتيات، فإن اللون هو كل شيء. لكن اختيار لون الطلاء المثالي يمكن أن يكون عملية صعبة. لأن لدى الفتيات مجموعة كبيرة من ألوان غرفة النوم للاختيار من بينها، لذا قد يبدو العثور على المظهر المناسب أمراً مربكاً. دع سيدتك الصغيرة تبدأ بلون تحبه أو لونين، ثم قم ببناء مخطط ألوان رائع يعمل بشكل جيد في سنوات المراهقة.

  • الوردي Pink.
  • الرمادي Gray.
  • الأصفر Yellow.
  • ألوان الباستيل Pastel Touch.
  • الأزرق والأبيض  Blue and White.

أفضل ألوان غرف النوم للشباب

قد يكون تكوين لوحة ألوان الطلاء المثالية لغرفة نوم الشباب أمراً صعباً، هناك العديد من الخيارات التي يمكنك تحديدها من الألوان الفاتحة إلى الداكنة.

  • الرمادي Gray.
  • البيج Beige.
  • اللون الفحمي Anthracite.
  • البرتقالي Orange.
  • الأخضر Green.
  • الأزرق Sky Blue.
  • النيلي Indigo.

اقرأ عن: مفروشات غرفة النوم: الأنواع وأفضل الألوان

الوان غرف نوم خشب

تُعد تفضيلات الألوان شخصية تماماُ، ولكن عند اِختيار ألوان الخلفية لأثاث غرف النوم، قد تجد أن بعضها أفضل من البعض الآخر في إبراز الجمال الطبيعي للخشب. لذلك ضع في اِعتبارك تركيبات الخشب والألوان التي تكمل بعضها البعض بشكل جميل، مثل:

  • خشب الصنوبر + الأخضر: يظهر دفء الصنوبر ذو اللون العسلي جيداً مقابل اللون الأخضر المتوسط. يمكن أن يبرز هذا الظل درجات اللون الأصفر في الخشب وتوازنها مع التباين الرائع. 
  • خشب برتقالي اللون + أزرق: نظراً لأن هذه الألوان متقابلة مباشرة على عجلة الألوان، فإن اللون الأزرق الساطع والمكثف سيسلط الضوء على درجات اللون البرتقالي في الخشب. هذا المظهر عالي التباين رائع لأولئك الذين يحبون اللون الغامق، لكنه قد يكون حيوياً للغاية بالنسبة لمناطق مثل غرف النوم عندما تكون الغاية هي الاِسترخاء.
  • خشب طبيعي + أصفر: تبرز درجات اللون الأصفر المشمسة نغمات الخشب الدافئة، مما يخلق مظهراً غير رسمي وجذاب. لن يعمل هذا اللون على تحسين الخشب بشكل فعال مع التباين، ولكن الاِختلافات الدَّقيقة في الدرجة اللون تعمل على تحقيق توازن ممتع.

الوان غرف نوم خشب رصاصي

اختيار الألوان المناسبة لغرف نوم مفروشة بأثاث خشب رصاصي يمكن أن يساهم في إنشاء جو دافئ وجميل. إليك بعض الألوان التي يمكن أن تتناغم جيدًا مع الأثاث الخشبي الرصاصي:

  1. اللون الأبيض: يمكن أن يكون اللون الأبيض خيارًا رائعًا لأنه يعزز من تباين الألوان مع الأثاث الخشبي الرصاصي ويمنح الغرفة مظهرًا نقيًا وأنيقًا. يمكنك استخدام الأبيض لجدران الغرفة والأسقف وحتى للأسرة والمفروشات.
  2. اللون الرمادي: اللون الرمادي يمكن أن يكون خيارًا ممتازًا لتوفير مظهر أنيق ومعاصر. يمكنك اختيار درجات مختلفة من الرمادي، مثل الرمادي الفاتح أو الرمادي الداكن، واستخدامه في الجدران أو الديكورات الداخلية.
  3. اللون الأزرق الهادئ: إذا كنت تبحث عن لمسة من الهدوء والاسترخاء، فإن اللون الأزرق الهادئ مثل الأزرق السماوي أو الأزرق الباستيل يمكن أن يكون خيارًا جيدًا. إنه يمنح الغرفة شعورًا بالهدوء والراحة.
  4. اللون الأخضر الزيتي: هذا اللون يمكن أن يضيف لمسة من الدفء والأناقة إلى غرفة النوم. إنه يمنح شعورًا بالجاذبية ويمكن دمجه بشكل جميل مع الأثاث الخشبي الرصاصي.
  5. اللون البني الداكن: إذا كان لديك أثاث خشبي رصاصي ذو لون داكن، فإن اللون البني الداكن للجدران يمكن أن يكون خيارًا مناسبًا لإضفاء لمسة من الدفء على الغرفة.
  6. اللون الوردي الفاتح: إذا كنت تبحث عن لمسة من الحيوية والأنوثة، يمكن استخدام اللون الوردي الفاتح في الديكورات والتفاصيل الداخلية لإضفاء لمسة من اللون والدفء.
  7. اللون الذهبي: يمكن استخدام الألوان الذهبية أو البرونزية في التفاصيل الديكورية مثل الإطارات والمصابيح والزخارف لإضفاء لمسة من الترف والفخامة على الغرفة.

تذكر أن اختيار اللون يعتمد على ذوقك الشخصي والمزاج الذي ترغب في تحقيقه في غرفة النوم. من المهم أيضًا أن تنسق الألوان بشكل جيد مع بقية عناصر الديكور في الغرفة مثل السجاد والستائر والوسائل الإضافية للحصول على مظهر متكامل وجميل.

اقرأ عن: تصميم غرفة الضيوف: الديكورات والالوان والاثاث 

الخشب الرصاصي الخاص بغرفة النوم

ألوان غرف نوم مريحة للاعصاب 

تُعد الألوان الدافئة، من الألوان التي تغمرنا بالراحة عندما نجلس في السرير في نهاية يوم طويل، لذلك تعتبر من الألوان المفضلة لغرفة النوم. يمكن أن يساعد اللون الأصفر والأحمر والوردي والألوان الدافئة الأخرى في تحويل غرفة نومك إلى ملاذ آمن ومريح..

الوان مناسبة لغرف النوم

اختيار الألوان المناسبة لغرف النوم يمكن أن يكون عاملًا مهمًا في تحقيق جو من الراحة والاسترخاء في هذا المكان المهم في المنزل. تعتمد الألوان التي يتم اختيارها على ذوق المالكين والمزاج الذي يرغبون في تحقيقه في غرفة النوم. هنا بعض الألوان المناسبة لغرف النوم:

  1. اللون الأزرق: اللون الأزرق يُعتبر من أكثر الألوان التي تشجع على الاسترخاء والهدوء. إنه لون منعش ومناسب للغرف التي تهدف إلى توفير جو هادئ للنوم. يمكن استخدام درجات مختلفة من الأزرق، مثل الأزرق الفاتح أو الأزرق الداكن، حسب الاختيار الشخصي.
  2. اللون الأخضر: اللون الأخضر يمنح شعورًا بالطبيعة والاسترخاء. إنه مثالي للأشخاص الذين يفضلون الجو الطبيعي داخل غرفة النوم. يمكن استخدام الأخضر في تصميمات الجدران أو الأثاث أو الديكورات النباتية.
  3. اللون البيج: اللون البيج هو لون هادئ ومحايد يمكن أن يعزز الشعور بالدفء والراحة في غرفة النوم. إنه مناسب لمن يبحثون عن جو محايد يمكن تنسيقه مع مجموعة متنوعة من الألوان الأخرى في الديكور.
  4. اللون الرمادي: اللون الرمادي يمكن أن يكون خيارًا أنيقًا ومعاصرًا لغرفة النوم. إنه لون متعدد الاستخدامات يمكن تنسيقه مع العديد من الألوان الأخرى بسهولة. الرمادي يمنح الغرفة مظهرًا هادئًا ومنعشًا.
  5. اللون الأرجواني: إذا كنت تبحث عن لون يضفي لمسة من الفخامة والدراما على غرفة النوم، فإن اللون الأرجواني يمكن أن يكون اختيارًا جيدًا. إنه لون غني ومليء بالحيوية، ويمكن استخدامه في الجدران أو الأثاث أو التفاصيل الديكورية.
  6. اللون الأبيض: اللون الأبيض يمنح الغرفة شعورًا بالنظافة والهدوء. إنه مثالي للأشخاص الذين يفضلون البساطة والأناقة في تصميم غرف النوم. يمكن تنسيقه مع لمسات من الألوان الأخرى لتجنب الإحساس بالملل.
  7. اللون الوردي: اللون الوردي يمكن أن يضفي لمسة من الدفء والرقة على غرفة النوم. إنه مثالي لغرف الفتيات أو الأشخاص الذين يرغبون في جو دافئ ومريح.

تذكر أن اختيار الألوان يعتمد على الذوق الشخصي، ويمكن دمج أكثر من لون في تصميم غرفة النوم بشكل متناغم. يمكن استخدام اللون الرئيسي في الجدران والأثاث، ومن ثم إضافة لمسات من الألوان الأخرى في الديكورات والوسائل الإضافية لإضفاء التنوع والحيوية على الغرفة.

اقرأ المزيد حلو:  غرف نوم بنات بسيطة 

الوان مناسبة لغرف النوم

الوان اثاث غرف النوم

الألوان في أثاث غرف النوم تلعب دورًا حيويًا في خلق جو مريح ومرحب في هذه الأماكن الخاصة. يجب اختيار الألوان بعناية لضمان تحقيق توازن بين الهدوء والجمال.

يعتبر اللون الأبيض من بين الألوان الأكثر شيوعًا في غرف النوم، حيث يمنح الإحساس بالنظافة والنقاء ويساهم في إضاءة الغرفة.

إضافة إلى ذلك، اللون الأزرق يشجع على الاسترخاء ويعزز الهدوء والسكينة، مما يجعله خيارًا رائعًا لمكان الاستراحة. يمكن دمج لمسات من الألوان الهادئة مثل الرمادي أو البيج لإضافة دفء وجاذبية إلى الغرفة. لكن يجب أيضًا مراعاة تفضيلاتك الشخصية والأثاث الموجود في الغرفة عند اختيار الألوان لضمان تناغمها وتحقيق جو مثالي للراحة والاسترخاء في غرفة النوم.

اقرأ عن: غرف النوم الكلاسيك: الأثاث والألوان والديكور

الوان اثاث غرف النوم

Glamorous : افضل وجهة لاختيار الالوان في التصميم الداخلي لمنزلك

Glamorous هي وجهتك المثلى لاختيار أفضل الألوان لتصميم غرفة نومك ومنزلك. نحن شركة متخصصة في التصميم الداخلي والاستشارات، ونضمن لك تحقيق تصميم داخلي مميز بفضل خبرة فريقنا من المهندسين المحترفين.

يمتلك فريقنا خبرة واسعة في اختيار الألوان المثالية لأي مساحة، سواء كنت تبحث عن ألوان هادئة لغرفة المعيشة أو ألوان محفزة لمكتبك الشخصي. سنعمل معك لفهم أذواقك واحتياجاتك الفريدة، ونقدم لك خيارات تعكس شخصيتك وتلبي توقعاتك.

بالإضافة إلى ذلك، نفخر بتقديم عروض وخصومات جذابة لعملائنا في السعودية وقطر والإمارات والكويت.

اختيار الألوان المناسبة في التصميم الداخلي يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في جو منزلك وراحتك. دعنا نساعدك في جعل منزلك أكثر أناقة وجمالًا من خلال اختيار الألوان المثالية. اتصل بنا اليوم للاستفادة من خدماتنا الاستشارية والعروض الرائعة.

لاتترددوا وتواصلوا معنا الآن على الرقم التالي: 00905300997111 للإجابة على جميع استفساراتكم وللحصول على أفضل العروض!

الاسئلة الشائعة لافضل ألوان غرف النوم

ما هي أفضل الألوان لغرفة النوم؟

الألوان المحايدة مثل الأسود والأبيض والرمادي
وألوان الباستيل مثل الوردي والأصفر والأخضر
والألوان المشرقة مثل الأزرق والمرجان

هل اللون الاحمر مناسب لغرفة النوم؟

تدل الظلال الحمراء العميقة أو الداكنة على الغضب، ويفضل عدم اِستخدامها في غرف النوم.

هل اللون الرمادي مناسب لغرف النوم؟

يعد اللون الرمادي لوناً آمناً لأي غرفة في المنزل تقريباً، ومتعدد الاِستخدامات بشكل خاص في غرفة النوم.

هل لديك سؤال ؟ تواصل معنا الآن
جدول المحتويات
إقرأ أيضاً
غرف النوم التركية
تصميم غرف النوم التركية

تشتهر غرف النوم التركية بطرازها الفاخر والخالد. تتميز غرف النوم التركية بالأقمشة الخصبة والتصميمات المعقدة وقطع الأثاث الكلاسيكية التي تضيف لمسة من الأناقة إلى أي

اقرأ المزيد ..